المانشيت السياسي

رئيس الحكومة معين عبدالملك يصل الى العاصمة الإماراتية أبوظبي

مانشيت - وكالات :

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة، الى العاصمة الإماراتية ابوظبي على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، في مستهل زيارة رسمية تلبية لدعوة من قيادة الإمارات العربية المتحدة.

وسيجري رئيس الوزراء، خلال الزيارة مباحثات مع المسئولين في دولة الامارات العربية المتحدة تتعلق بالعلاقات الثنائية واليات تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وفقا لما أوردت وكالة "سبأ" الحكومية.

وذكرت الوكالة، أن اللقاءات ستتناول أيضا تنسيق المواقف المشتركة إزاء عدد من القضايا والمواضيع، والدور المعول على دولة الإمارات من خلال عضويتها في مجلس الأمن الدولي للعامين 2022- 2023م، للحفاظ على الاجماع الدولي تجاه الأزمة اليمنية.

وتتناول اللقاءات أيضا تنسيق المواقف المشتركة إزاء عدد من القضايا والمواضيع، التي تهم البلدين.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن