الحزم والأمل

التحالف يعلن القضاء على أكثر من 250 حوثيا وتدمير 14 آلية عسكرية في مأرب

مانشيت - وكالات :

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، 16 كانون الأول، 2021، إحباط محاولة هجوم للمليشيات الانقلابية بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقال التحالف إنه قضى على أكثر من (250) عنصراً حوثياً وتدمير 14 آلية عسكرية.

والأربعاء، أعلن تحالف دعم الشرعية تدمير منظومة دفاع جوي معاد بجبهة مأرب الجنوبية، وتدمير 15 آلية عسكرية وإلحاق خسائر بشرية بالمليشيات تجاوزت 140 عنصراً".

ويخوض الجيش الوطني  مسنوداً بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل منذ أشهر  معارك ضارية على مختلف جبهات مأرب، مكبدا الميليشيات خسائر فادحة مادية وبشرية، في حين  لجأت المليشيات إلى قصف مواقع مدنية ومخيمات للنازحين بالصواريخ.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب