الحزم والأمل

تدمير 3 مخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي جنوبي مأرب

مانشيت - مأرب :

استهدفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين مخازن أسلحة تابعة لمليشيا إيران الحوثية الإرهابية جنوبي محافظة مأرب.

وحسب "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" فإن مقاتلات التحالف دمرت 3 مخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي جنوبي المحافظة.

 وكان قد أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، القضاء على أكثر من 280 مسلحا إرهابيا حوثيا، في مأرب خلال الساعات الماضية.

وقال التحالف في بيان مقتضب، نشرته وكالة واس على تويتر، "نفذنا 34 عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأضاف "الاستهدافات قضت على أكثر من (280) عنصراً إرهابياً، ودمرت 34 آلية عسكرية".

وفي الجوف.. خاض أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية شرقي مدينة الحزم، وكبدوا مليشيا ايران خسائر كبيرة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب