الحزم والأمل

التحالف يعلن القضاء على أكثر من 115 عنصراً حوثي وتدمير 14 آلية عسكرية بمأرب

مانشيت - وكالات :

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، القضاء على أكثر من 115 مسلحا إرهابيا حوثيا، في مأرب خلال الساعات الماضية.

وقال التحالف في بيان مقتضب، نشرته وكالة واس على تويتر، "نفذنا 19 عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأضاف" الاستهدافات دمرت 14 آلية عسكرية، وقضت على أكثر من (115) عنصراً إرهابياً.

وعاودت مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الأحد، استهداف الأحياء السكنية في مأرب بالصواريخ البالستية.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي قصفت الأحياء السكنية بمأرب بأربعة صواريخ بالستية، مما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوته، وتضرر المنازل والمصالح العامة والخاصة‏.

ومنذ مطلع العام الجاري كثفت ميليشيات الحوثي الإرهابية من استهداف مدينة مأرب الآهلة بالسكان والنازحين، مستخدمة الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب