الحزم والأمل

التحالف يعلن القضاء على أكثر من 60 حوثيا وتدمير 7 آليات في مأرب خلال الساعات الماضية

مانشيت - وكالات :

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، القضاء على أكثر من 60 مسلحا حوثيا، في مأرب، خلال الساعات الماضية.

وقال التحالف في بيان مقتضب، نشرته وكالة واس على تويتر، "نفذنا 11 عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأضاف" الاستهدافات دمرت 7 آليات عسكرية، وقضت على أكثر من 60 عنصراً إرهابياً.

وفجر اليوم أعلن التحالف تدمير منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في جنوب صنعاء، مما أدى للقضاء على مجموعة من "الخبراء" الذين يعاونون الحوثيين في هذا المجال.

وأضاف التحالف أنه دمر أيضاً "ورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات" في صنعاء، مشدداً على أنه اتخذ "إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية" خلال الضربات.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب