المانشيت المحلي

الشيخ عثمان ودار سعد كانت المحطة الثانية.. الرقيبي يواصل نزوله الميداني لتنفيذ مشاريع اليونسيف في مدارس عدن

مانشيت - الإعلام التربوي :

واصل مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن , د. محمد الرقيبي , نزوله الميداني لمدارس مديريات عدن التي كانت قد بدأت قبل أيام وانجز فيها زيارات لمديريات صيرة والمعلا والتواهي . وناقش فيها كثير من حيثيات البدء في تنفيذ مشاريع منظمة اليونسيف ، بحسب ما هو معد وممنهج واستهدفت فيه عدد من المدارس في المديريات الثلاث.


محطة الاطلاع والنزول كانت صباح اليوم تمر إلى مديريتي دار سعد والشيخ عثمان ، والتي ستستهدف فيها ست مدارس مناصفة هي "نور حيدر , المصموم ,الممدارة بنات" في الشيخ عثمان و"احمد بن حنبل , عمر بن الخطاب , ثانوية الاهدل" في مديرية دار سعد .. حيث اطلع عن قرب عن المواقع المستهدفة برفقة مدير ادارة التربية في دار سعد " محمد المحلوي" ووجه بالالتزام بما هو موضوع في خطة المشاريع وفقا لما قدمته شعبة المشاريع في المكتب ، وفي إطار الجدولة التي ستتبع في المرحلة القادمة والتي يراد فيها إنجاز الأمور في وقت محدد.


وفي الشيخ عثمان , كان للرقيبي لقاء مع مأمور المديرية د. وسام معاوية .. وتم فيه وضع كثير من التفاصيل لما سيتم في قادم الأيام في المدارس الثلاث المستهدفة , وفقا للتقارير التي وضعت عبر المختصين . للبدء في تنفيذ المشاريع , لتكون في صياغ هدفها وفي خدمة مسارات العملية التربوية والتعليمية في عدن التي يحاصرها ظروف الجائحة وتمر عبر عام دراسي استثنائي.


يذكر أن مكتب التربية التعليم في محافظة عدن , وفي إطار عمله الدؤوب والممنهج ، قد نجح في الحصول على هذه المشاريع وغيرها , لتكون ممر جديد يساهم في حل كثير من المعظلات والتي تبرز فيها كثافة الطلاب في حجرت المدارس , نتيجة ظروف الحرب والنزوح.

رعاية حوثية للغش في الامتحانات الثانوية لتجهيل المجتمع ومحاربة التعليم


"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية


مأرب..ورشة عمل لـ 20 شخصية من المؤثرين والفاعلين في ملف الطرقات المغلقة


الشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية تختتم دورة تدريبية في عدن