المانشيت المحلي

مؤسسة الشوكاني تدشن المرحلة الخامسة من مشروع توزيع السلة الغذائية للأيتام في عدن

مانشيت - عدن :

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، المرحلة الخامسة من مشروع توزيع السلة الغذائية للأيتام في محافظة عدن ، بالتعاون مع رجل الخير الشيخ / ناجي الفقيه .

وفي التدشين ، قال المدير التنفيذي للمؤسسة ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن المشروع يستهدف ( 217 ) أسرة يتيم من مديرية الشيخ عثمان ، ممن هم مقيدون لدى المؤسسة وفقاً لكشوفات مقسمة على كافة مديريات محافظة عدن ، لافتاً إلى أن المؤسسة ستستهدف خلال الأيام القادمة ما يقارب ( 1000) أسرة يتيم بمحافظتي عدن ولحج .

وأكد الدكتور اليافعي ، أن تنفيذ هذا المشروع الخيري ، يأتي ضمن برنامج إغاثة متضرري السيول في عدن ، للتخفيف من معاناة الأيتام المعيشية وتوفير إحتياجاتهم اليومية الضرورية ، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مثمناً الجهود الخيره المبذولة من قبل الشيخ / ناجي الفقيه ، على تعاونه في دعمه لتنفيذ هذا المشروع الخيري الهام .

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد اليافعي ، بأن شريحة الأيتام شريحة واسعة جداً يجب الإهتمام بها من قبل الخيرين ، داعياً المنظمات المانحة والجمعيات والمؤسسات الخيرية والميسورين ، الوقوف إلى جانب الأيتام وتكثيف جهودها الإنسانية تجاه هذه الشريحة الهامة بالمجتمع .

تقرير يكشف عن توقيع اتفاقية بين شركة تقنية إسرائيلية والحكومة اليمنية


مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام


رعاية حوثية للغش في الامتحانات الثانوية لتجهيل المجتمع ومحاربة التعليم


"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية