المانشيت المحلي

بن عديو: أبناء شبوة هم من يسهر على أمنها

المانشيت - متابعات

 قال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، إن محافظة شبوة ظلت تعاني الحرمان رغم إنتاجها للنفط منذ عام 1987 دون أن تحصل على نصيبها من عائدات النفط.

 

وأضاف محافظة شبوة -في سلسلة تغريدات على تويتر- أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة سعت وبتوجيهات من الرئيس هادي ليكون للمحافظة نصيبا من عائدات النفط تُسخر لتحقيق التنمية في المجالات الأساسية كالصحة والتعليم والكهرباء والمياه والطرق.

 

وتابع القول "منذ اللحظة الأولى تحدثنا بوضوح أن الدولة تجمعنا والتمترس خلف الكيانات والمكونات يفرقنا"، مشيرا أن الوقوف إلى جانب الدولة واستعادة مؤسساتها وإصلاح هيكلها جعل من شبوة اليوم نموذجا على مستوى الوطن في حضور الدولة ومؤسساتها.

 

وأردف "برغم كل المصاعب والشدائد التي كانت تعترض المسير كان الهدف هو أن تنهض شبوة من تحت رمال الإهمال لتكون في مكانها اللائق كمحافظة مهمة بموقعها ومجتمعها وثرواتها وتنوعها".

 

ولفت إلى أن أبناء شبوة في المؤسستين الأمنية والعسكرية هم من يسهرون على أمنها ويذودون عنها ويدفعون عن أبنائها كل خطر.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب