المانشيت المحلي

وزير الداخلية يوجه بإستئناف عمل الجوازات في عدن

وزير الداخلية

المانشيت - متابعات

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري اليوم السبت، بإستئناف العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وفي التعميم الذي نشره موقع وزارة الداخلية، وجه الميسري باستئناف العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة عدن ابتداء من يوم غد الأحد.

 

ووجه الوزير بفتح الفرع أمام المواطنين الراغبين بقطع جوازات السفر واستئناف إجراءات العمل بالفرع.

 

وشدد وزير الداخلية على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل معاملات استخراج جوازات السفر وذلك خدمة للمواطنين في عدن و المحافظات المحررة الأخرى.

 

وكانت الحكومة اليمنية قد أوقفت العمل في الدوائر الرسمية بالعاصمة المؤقتة "عدن" بعد سيطرة قوات المجلس الانتقالي المدعومة اماراتياً على المحافظة في العاشر من أغسطس الماضي.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب