المانشيت السياسي

أمير دولة الكويت يوجه رسالة للرئيس هادي

أمير دولة الكويت يوجه رسالة للرئيس هادي

المانشيت - متابعات

تسلم الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، رسالة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

وتضمنت الرسالة التي سلمها سفير دولة الكويت لدى بلادنا الشيخ علي خالد الجابر الصباح، التهاني والتبريكات بمناسبة التوقيع على اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي استجابة للدعوة السعودية.وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 

وأعربت الرسالة عن أملها في أن يسهم اتفاق الرياض في تعزيز وحدة الصف والتوصل لحل الخلافات وبما يعزز الأمن والاستقرار في اليمن في ظل قيادته الحكيمة.

 

وعبر الرئيس عن تقديره وامتنانه لجهود دولة الكويت ودعمها الدائم لليمن..مؤكداً أن ذلك ليس بجديد عل الأشقاء في الكويت..

 

من جانبه أكد السفير الكويتي ان بلاده ستظل على الدوام داعمه ومؤيدة لليمن وبما يعزز وحدتها وأمنها واستقرارها ولن تدخر جهداً في سبيل تعزيز ذلك ودعم قيادته الشرعية وصولاً إلى تحقيق الأمن والسلام المنشود.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة