المانشيت السياسي

“طهران” تشيد بعلاقتها مع أبوظبي

“طهران” تشيد بعلاقتها مع أبوظبي

المانشيت - متابعات

 

 

قالت إيران، الأحد، إن علاقاتها “جيدة جدا”، مع الإمارات، فيما طالبت أبوظبي بخفض التصعيد اتجاه إيران.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، عن قائد قوات حرس الحدود الإيراني العميد قاسم رضائي، في مؤتمر صحفي الأحد، قوله: اليوم، علاقة جيدة جدا بين إيران والدول المجاورة ومنطقة الخليج، وخاصة الإمارات وقطر والكويت.

 

وأشار رضائي، إلى أن قوات حرس الحدود الإيرانية، عقدت الكثير من الاجتماعات مع نظيرتها الإماراتية، وتوصلنا إلى اتفاقات جيدة للغاية على المستوى الوطني والإقليمي.

 

وكان وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، دعا الأحد، إلى “ضرورة اللجوء إلى الحلول الدبلوماسية، وعدم التصعيد فيما يتعلق بإيران”، وسط حديث متصاعد عن تقارب إيراني إماراتي.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة