المانشيت المحلي

مسؤول حكومي: العاصمة المؤقتة عدن جاهزة أمنيًا لعودة الحكومة

الخنبشي

المانشيت - متابعات

قال نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي إن العاصمة المؤقتة عدن جاهزة أمنيًا لعودة الحكومة لممارسة أعمالها بعد تسلم القوات السعودية مهمة تأمينها.

 

وأشار الخنبشي في تصريح نشرته صحيفة "المدينة" السعودية إلي أن الحكومة ستعود إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك تنفيذًا لبنود اتفاق (الرياض) بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي وإعلان التوقيع عليه في العاصمة السعودية الثلاثاء الماضي.

 

وحسب الخنبشي فإن الحكومة التي ستعود مكونة من فريق وزاري ترتبط وزاراتهم بخدمات الناس خلال هذه الفترة، ولم يذكر بالتحديد من هم الوزراء الذين سيعودون برفقة رئيس الحكومة.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء، أن من اهم الأولويات التي ستقوم بها الحكومة هى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كهرباء وماء وصحة وتربية وتعليم واتصالات وطرقات الى جانب الاهتمام بالجانب الأمني، وهو مهم جداً وانتشار القوات السعودية في عدن سيكون له الأثر الكبير في جعل العاصمة المؤقتة عدن أكثر أمنًا واستقرارًا.

 

منوهاً، بأن هذه الفترة لن يكون فيها نزولات وزيارات للمحافظات المحررة من قبل فريق الحكومة.

 

 

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب