المانشيت المحلي

الميسري: نحن مع جهود السعودية من أجل السلام

وزير الداخلية

المانشيت - متابعات

 

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري اليوم الأحد، إنهم مع الخطوات التي ترتب لها السعودية من أجل السلام.

 

وأضاف "الميسري" خلال ترؤسه اجتماعاً للمكتب التنفيذي بمحافظة "مارب" التي يزورها بدءً من اليوم، "الشعب اليمني دفع كلفة باهضة في سبيل الأمن والإستقرار والكرامة والحرية والسيادة".

 

وتابع الوزير "نحن دعاة سلام ومع السلام، والخطوات التي ترتب لها الشقيقة السعودية من أجل السلام وأي شئ للخير نحن معه ومع أي علاقة سوية".

 

وأشار "الميسري" إلى الدور الذي لعبته محافظة "مارب"، وأنها "كانت الركيزة الأولى للتصدي للمشروع الحوثي الانقلابي المدعوم ايرانيا"، وما جسدته "من قيم التماتف الوطني والعيش المشترك للذين فرضت عليهم المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران النزوح من منازلهم ومساكنهم واستقبالها لأعداد كبيرة من النازحين".

 

بدوره استعرض محافظ مارب اللواء "سلطان العرادة" "التحديات الكبيرة التي تواجهها المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية جراء استقبالها لأعداد كبيرة من النازحين التي مازالت حتى اليوم، والباحثين عن الأمن والاستقرار والحياة الكريمة والخدمات العامة".

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب