المانشيت المحلي

محافظ سقطرى: تصعيد الانتقالي جاء بعد اجتماع قياداته بممثل للهلال الاحمر الاماراتي

مانشيت - خاص:

قال محافظ سقطرى رمزي محروس بأن عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا حاولت اقتحام مبنى المحافظة صباح الاربعاء بعد قطع الطريق والاحتشاد امام البوابات ونصب عدد من الخيام في مدينة حديبو.

و أوضح محروس في رسالة وجهها الى الرئيس عبدربه منصور هادي بأن تلك العناصر اعاقت حركة المرور في الشارع الذي تقع فيه الدوائر الحكومية والمصالح الاقتصادية والبنوك تحت حماية مليشيا الحزام المدعوم اماراتيا.

مشيرا الى ان تصعيد المجلس الانتقالي جاء بعد اجتماع باحد ممثلي مؤسسة خليفة والهلال الاحمر الاماراتي المدعو علي عيسى احمد الثلاثاء.

لافتا الى توجيهه للواء الاول مشاه بحري والوحدات العسكرية بفتح الطريق وحماية مؤسسات الدولة و المصارف ورفع المظاهر المسلحة بعد اعطاءهم مهلة لساعات.

مطالبا الاسناد من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب