المانشيت المحلي

الحكومة تعتمد 500 جندي لتعزيز الامن في الوادي والصحراء بحضرموت

وزير الداخلية

المانشيت - متابعات

وجهت الحكومة اليمنية باعتماد تجنيد “500”جندياً كدفعة ثانية من المجندين بمديريات وادي حضرموت، وذلك بعد انسحاب القوات الإماراتية من معسكرات ومناطق في الوادي.

 

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الحكومة الرامية لتعزيز دور الأجهزة الأمنية بمديريات وادي حضرموت ومساعدتها في تثبيت الأمن واستقرار الأوضاع والسكينة العامة للمواطنين.

 

وأشاد نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية، احمد الميسري، اليوم الخميس، بمرجعيات قبائل وادي حضرموت ووقوفها الى جانب السلطة المحلية؛ والأجهزة الأمنية في استتاب الأمن والاستقرار، وحلحلة الكثير من الاشكالات المجتمعية.

 

وأكد وزير الداخلية، على اهمية بذل المزيد من الجهود الرامية لتوحيد الصفوف والتقارب الاجتماعي، ونبذ الفرقة والتعصب وترك الخلافات، والتوجه صوب بناء الوطن الذي لا يبنى الا بسواعد ابنائه.

 

وكانت قيادة المنطقة العسكرية الأولى قد رفعت مذكرة تخاطب الرئيس هادي بسرعة التوجيه لتغطية الفراغ الذي سيتركه انسحاب تلك القوات من النخبة الحضرمية والقوات الاماراتية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب