المانشيت المحلي

الإمارات تفرج عن مئات الملايين من الأرصدة الإيرانية

الإمارات تفرج عن مئات الملايين من الأرصدة الإيرانية

المانشيت - متابعات

أعلن عضو مجلس الشورى الإيراني أكبر تركي الأحد، أن العلاقات مع دولة الإمارات في مجال العملة الأجنبية "تحسنت بحيث أفرجت عن 700 مليون دولار من الأرصدة الإيرانية لديها".

 

ونقلت وكالة أنباء فارس عن تركي قوله إن "الإمارات ابتعدت عن المحور السعودي الأميركي وقامت بتحسين العلاقات مع إيران، وأفرجت عن 700 مليون دولار من أرصدة إيران".

 

وأشار البرلماني الإيراني إلى أنه "تم استئناف عمل الصيارفة الإيرانيين في إمارة دبي".

 

ولفت إلى أن "الإمارات تعتبر نفسها سويسرا الشرق الأوسط، غير أن قطاعات التجارة والمصرفية والطاقة والطيران بهذا البلد مرتبطة بقطاع الأمن، وأدركت أن الغربيين والسعوديين ليس بإمكانهم توفير الأمن لها".

 

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب