المانشيت المحلي

محافظ شبوة يلتقي عدد من قيادات الشركات النفطية العاملة في المحافظة

المانشيت - متابعات

 

 التقى محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو في العاصمة المصرية القاهرة عدد من قيادات الشركات النفطية العاملة في المحافظة.

 

وقال مصدر مقرب من محافظ شبوة أن لقائين جمعت المحافظ أحدهما مع مدير شركة او ام في النمساوية العاملة في قطاع s2 بمنطقة العقلة واللقاء الاخر مع مدير شركة توتال الفرنسية العاملة في مجال الغاز والتي تعمل في منشأة بالحاف النفطية.

 

وأشار المصدر أن تفاهمات وقعت بين المحافظ ومدراء الشركات حول تأمين خطوط نقل النفط سواء عبر الانابيب او النقل عبر القاطرات كما تم التشاور حول امكانية عودة العمل في ميناء منشأة بالحاف الغازية.

 

وذكر المصدر المقرب من المحافظ بأن هذه اللقاءات بين قيادة السلطة المحلية في المحافظة ومسؤولي الشركات النفطية والغازية سيعود بالتأثير الايجابي على ايرادات المحافظة وتطويع تلك العوائد في خدمة التنمية في المحافظة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب