المانشيت المحلي

وزيرا الداخلية والنقل يعودان الى سيئون

وزيرا الداخلية والنقل يعودان الى سيئون

المانشيت - متابعات

وصل نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، أحمد الميسري، ووزير النقل، صالح الجبواني، صباح اليوم السبت إلى مطار سيئون بمحافظة حضرموت، قادمين من مطار القاهرة.

 

وقالت مصادر حكومية إن الوزيرين وصلا سيئون للاستقرار في إحدى المحافظات المحررة، بعد أكثر من شهرين من غيابهما بعد انقلاب مليشيا “الانتقالي” المدعومة إماراتياً.

 

وقال وزير الداخلية “أحمد الميسري” في تصريح صحفي عقب وصوله إن برنامج الوفد الحكومي سينطلق في عدد من المحافظات المحررة ومن أهمها حضرموت وشبوة ومأرب والمهرة.

 

وكان وزير النقل صالح الجبواني، قال في 26 سبتمبر: نحن عائدون إلى أرض الوطن وسندير عملنا مؤقتاً من عتق حتى تحرير عدن ثم صنعاء، مشيراً إلى أن مطار عتق، سيفتح ليكون محطة دولية، إلى جانب تشغيل الميناء الذي تعمل الحكومة على بناءه.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب