المانشيت المحلي

استمرار وصول آليات عسكرية سعودية وسودانية الى عدن

مانشيت - وكالات:

وصلت تعزيزات عسكرية سعودية وسودانية جديدة، الأربعاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن لدعم جهود التحالف في اليمن.

وأبلغ مصدر في السلطة المحلية بالمحافظة وكالة (سبوتنيك)، بأن تعزيزات عسكرية سعودية وسودانية تضم دبابات وعربات وجنود وصلت إلى ميناء الزيت، في مديرية البريقة غرب عدن، وتم توزيعها بين مطار عدن الدولي في مديرية خورمكسر شرق عدن، ومعسكر قيادة التحالف العربي في مديرية البريقة.

وأشار المصدر إلى أنه من المتوقع وصول تعزيزات إضافية من القوات السعودية والسودانية، للانتشار في قاعدة (العند) الجوية أكبر قواعد البلاد في محافظة لحج (60) كيلومترا شمال عدن، التي أخلتها القوات الإماراتية الأسبوع الماضي قبيل مغادرتها.

وسبق تلك التعزيزات، وصول جنود وضباط سعوديين إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، تمركزوا في مطار المحافظة.

في سياق آخر، ذكر مصدر عسكري يمني لوكالة "سبوتنيك" في محافظة تعز، بسحب القوات الإماراتية، الاربعاء، ثلاث عربات من اللواء 35 مدرع المتمركز جنوب محافظة تعز جنوب غربي اليمن، كانت قدمتها للواء المدرع منها في وقت سابق.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب