المانشيت المحلي

مؤسسة 14اكتوبر تطالب البنك المركزي بعدم التعامل مع الختم الذي استولى عليه الانتقالي

مؤسسة 14اكتوبر

المانشيت - متابعات

وجهت مؤسسة 14 أكتوبر بعدن، اليوم الأربعاء، رسالة رسمية إلى محافظ البنك المركزي، ووزير المالية، تطالب فيها إلغاء التعامل مع ختم المؤسسة الذي استولت عليه عناصر مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في عدن.

 

وأوضحت المؤسسة، في الرسالة التي وجهتها، إلى البنك ووزارة المالية، أن عناصر مليشيا الانتقالي، استولوا على ختم المؤسسة، بعد سيطرتهم على المؤسسة، ونهب إيراداتها، وذلك عبر رسائل مختومة بالختم الذي سيطرت عليه مليشيا الانتقالي".

 

وحثت المؤسسة، وزارة المالية والبنك المركزي، إلى ضرورة إشعار الجهات التابعة لها، بعدم التعامل مع المراسلات والمعاملات المالية والبنكية، والمذكرات، الخاصة بالمؤسسة، والتي تحمل الختم القديم ما لم تكن تحمل الختم الجديد.

 

وكانت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا قد قامت بالانقلاب على العاصمة المؤقتة عدن، في الـ 10 من أغسطس الماضي، والسيطرة على مؤسسات الدولة، ونهب ايراداتها، وحاولت التوسع الى محافظة شبوة، قبل أن يتم ردعهم من قبل الجيش الوطني.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب