المانشيت المحلي

‏ الميسري يوجه بوقف التعامل وكيلي الداخلية

‏ الميسري يوجه بوقف التعامل وكيلي الداخلية

المانشيت - متابعات

 وجه نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية أحمد بن أحمد الميسري، وزير المالية سالم بن بريك، ومحافظ البنك المركزي اليمني أحمد عبيد الفضلي، بإيقاف التعامل مع  اللواء يحيى عبدالله جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية، والعميد / عبدالناصر صبيرة الوكيل المساعد لقطاع الموارد المالية والبشرية.

 

ووجه الوزير الميسري، في مذكرته الرسمية الموجهة لوزير المالية ومحافظ البنك المركزي اليمني، بعدم قبول أي مراسلات، أو طلبات، أو معاملات خاصة بوزارة الداخلية، من الوكيلين المذكورين.

 

وطالب الميسري، بأن يكون التعامل مع مكتب وزير الداخلية مباشرةً فقط، وذلك حتى تعود الحكومة الشرعية ومؤسسات الدولة للعاصمة المؤقتة عدن.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب