المانشيت المحلي

وزير النقل : الإمارات ليس لديها نية للانسحاب من اليمن

الجبواني

المانشيت - متابعات

أكد وزير النقل اليمني صالح الجبواني، اليوم الاثنين، إن الإمارات ليس لديها نية للانسحاب من اليمن.

 

جاء ذلك في تغريدة على حسابه بتويتر، تعليقاً عن الأنباء التي تتحدث عن بدء دولة الإمارات بسحب قواتها من عدن (جنوبي اليمن).

 

وقال الجبواني، إن "الإمارات لم تنسحب من اليمن وليس لديها النية لذلك بل تعزز قواتها في الجنوب وهي دولة معتدية".

 

وأضاف، أن إصرارها على البقاء بالقوة سيحولها لدولة احتلال ومحمد بن زايد. لن يخرج من اليمن إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدماء.

 

وأمس الأول، دفعت قوات العمالقة بتعزيزات عسكرية من الساحل الغربي إلى العاصمة المؤقتة عدن تنفيذاً لأوامر إماراتية. في حين ذكرت مصادر أن القوات الإماراتية غادرت  مقرها الرئيسي في مدينة "الخوخة" جنوب الحديدة، وسلمتها لما يسمى "المقاومة الوطنية" التي يقودها طارق صالح.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب