المانشيت المحلي

وزير النقل: شبوة صارت تحت حكم الدولة ولن نفرط بهذا المكسب

قوات للشرعية في شبوة

المانشيت - متابعات

قال وزير النقل، صالح الجبواني، إن محافظة شبوة، نجحت في التخلص من الإزدواجية في مؤسسات الدولة، وأن هذا المكسب لن يتم التفريط فيه مطلقا.

 

وأوضح الجبواني، في تغريدة له على "تويتر"، أن "محافظة شبوه تخلصت من الإزدواجية، وصارت تحت حكم الدولة، ومؤسساتها المدنية والعسكرية".

 

وأكد الجبواني، أن "هذا المكسب لن يتم التفريط فيه مطلقاً، ولن تعود لا نخب ولا غيرها". داعيا الجميع إلى عدم تصديق    كل ما يشاع حول هذا الأمر".

 

وأضاف: "لن تكون شبوه إلا تحت حكم الدولة، ومن لديه أوهام أو أحلام يقظة ننصحه بأن يصحو". مؤكدا أن في شبوة  "الدولة فقط". حسب تعبيره.

 

وعمدت السلطة المحلية في محافظة شبوة، منذ سيطرتها على كامل تراب المحافظة، من مليشيا الانتقالي المدعوم اماراتيا، على دمج ألوية النخبة الشبوانية، وضمها الى الجيش الوطني، وفقا لتوجيهات الرئيس هادي.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب