المانشيت المحلي

محافظ شبوة يدشن العام الدراسي الجديد

محافظ شبوة يدشن العام الدراسي الجديد

المانشيت - متابعات

دشن محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم الاحد، العام الدراسي الجديد 2019-2020م، في عموم مدارس التعليم العام والأهلي ورياض الأطفال بالمحافظة.

 

وتفقد المحافظ ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد لملس، سير الدراسة في عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي بمركز المحافظة عتق..مشيداً بمستوى إقبال الطلاب وانتظامهم في الدراسة و مستو ى استعداد الإدارات المدرسية للعام الدراسي الجديد.

 

وحث المحافظ بن عدو الطلاب والطالبات على ضرورة المثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي والحرص على تحقيق افضل معدلات النجاح..مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالقطاع التروبوي والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهه.

 

ووجه محافظ شبوة بشكيل لجنة مختصة برئاسة وكيل الممافظة الدكتور عبدالقوي لمروق تتولى وضع المعالجات الانية لمشكلة النقص في الكتاب المدرسي وضرورة توفيره وفي اقرب وقت ممكن لكافة المدارس، كما وجه ببناء وتشييد مدرسة جديدة للتعليم الاساسي بجوار ثانوية حنشيان بتمويل محلي .

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب