المانشيت المحلي

محافظ أبين يعلن السيطرة الكاملة على مديريات المحافظة

محافظ أبين

المانشيت - متابعات

أعلن محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، سيطرة قوات الجيش الوطني على كافة مديريات أبين، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

 

ورفع محافظ أبين، أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة إعادة سيطرة الجيش الوطني وإنها تمرد المجاميع المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي.

 

وقال المحافظ - قائد محور أبين، إنه بفضل الله سبحانه وتعالى، ومن ثم تعاليم القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، تم تحرير أبين، وبدء عملية ترتيب الأوضاع تمهيداً لعودتها إلى طبيعتها، كما تتم عملية ترتيب الأوضاع مع رئيس هيئة العمليات الحربية قائد حملة القوات الشرعية اللواء الركن ناصر الذيباني، بشأن إعادة انتشار الوحدات العسكرية والقوات الخاصة بمحافظة أبين.

 

وأضاف أنه تم إسناد مهام تأمين الخط الدولي من دوفس أبين حتى نقطة العلم وصولاً إلى منطقة العريش المدخل الشرقي للعاصمة المؤقتة عدن للوحدات العسكرية وقوات الأمن الخاصة، كما تم التوجيه بالانتشار الأمني في مداخل ومخارج محافظة أبين وتأمين المنشآت الحيوية والهامة في أبين، وجدد التأكيد بأنه تم توجيه جميع الوحدات العسكرية والأمنية بحسن التعامل والتعاون مع عناصر الوحدات الأمنية من قوات الحزام الأمني والتدخل السريع.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب