الحزم والأمل

الداخلية تحذر من أي اعمال انتقامية أو اقتحام للمنازل في العاصمة المؤقتة عدن

وزير الداخلية

المانشيت - متابعات

دعت وزارة الداخلية اليمنية، للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة في العاصمة المؤقتة عدن، مطمئناً الأهالي في عدن وابين وذلك بعد تحريرها من مليشيا الانتقالي المدعوم من الإمارات.

 

وقال وزير الداخلية احمد المسيري, في بيان له مطمئناً الأهالي في عدن و ابين أن القوات العسكرية هي صمام امان الوطن و ستحرص على الأرواح و الممتلكات العامة و الخاصة.

 

وحذر الميسري من أي أعمال انتقامية أو اقتحامات للمنازل مؤكدا ان الدولة لن تتهاون في ذلك وستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعت الامن و الاستقرار في عدن.

 

كما طالبت وزارة الداخلية من أهالي عدن البقاء بعيدا عن مواقع المعسكرات والمواجهات حفاظا على ارواحهم.

 

وكانت قد سيطرت قوات الجيش اليمني, صباح اليوم, على محافظة ابين كما وصلت الى المدخل الشرقي للعاصمة المؤقتة عدن ومطار عدن الدولي وذلك بعد معارك عنيفة مع قوات الحزام الأمني المدعوم إماراتيا.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب