المانشيت المحلي

رئيس الحكومة يشيد بتصدي الجيش الوطني لتمرد مليشيا الانتقالي في عتق

مانشيت - عتق:

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ببسالة وتضحيات الضباط وضباط الصف والجنود من أبناء القوات المسلحة والأمن، مثمناً في الوقت ذاته جهود أبناء محافظة شبوة بمختلف أطيافهم ومكوناتهم ومساندتهم لقيادة السلطة المحلية وأجهزة الدولة من أجل تفويت الفرصة على المتربصين بالأمن والاستقرار.

وكان عبدالملك وصل مساء الأحد، إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، برفقة عدد من الوزراء عقب افشال قوات الحكومة الشرعية لمحاولة التمرد العسكري الذي نفذه بعض منتسبي مليشيا النخبة المدعومة اماراتيا.

وكان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار عتق،الى جانب قائد محور عتق عزيز ناصر وقائد اللواء ٢١ ميكا جحدل حنش العولقي وقائد القوات السعودية في عتق فارس الشمري.

و قالت وكالة الانباء الرسمية بان الزيارة تاتي للوقوف على سير الاوضاع وجهود قيادة السلطة المحلية، وقوات الجيش الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة عقب تصديها لتمرد المجلس الانتقالي، ومحاولته السيطرة على مدينة عتق.

رئيس الحكومة وصل عتق بمعية نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزير النفط والمعادن أوس العود ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة ومستشار رئيس الوزراء مطيع دماج.


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب