المانشيت المحلي

استقبل محافظ البنك ونائبه..

الرئيس هادي يوجه جهاز الرقابة بتعرية الفاسدين وكشفهم أمام الشعب

مانشيت - الرياض:

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بممارسة دوره ومهامه الرقابية كسلطة عليا تابعة لرئاسة الجمهورية.

واستقبل الرئيس هادي رئيس الجهاز ابوبكر حسين السقاف ووكيل الجهاز للقطاع الإداري الدكتور فهمي محمد منصور.

و أوضح الرئيس هادي بأن القانون أعطى الصلاحيات الكاملة للجهاز في محاربة الفساد وكشف أوراقها أمام الشعب وتعرية الأشخاص والجهات الفاسدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والحاسمة بحقها.

مشدد على أهمية إتباع معايير الكفاءة في العمل من قبل كافة الفروع والتزام السرية في الأداء لكشف التلاعب والاختلالات أينما وجدت.

و كان الرئيس قد التقى في وقت سابق محافظ البنك المركزي حافظ معياد ونائبه شكيب حبيشي، الأربعاء.

وشدد الرئيس هادي على توحيد الجهود والإمكانات لرفع وتيرة الأداء وتحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي المرتبط إيقاعه بأداء ونشاط البنك المركزي اليمني.

لافتا الى أهمية تعزيز الموارد بالتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة والقنوات المالية ليتعافى الواقع الاقتصادي.

ياتي ذلك بعد تصاعد الخلافات بين محافظ البنك ونائبه حول الصلاحيات الاداراية وصل حد التراشق بالاتهامات بالفساد عبر وسائل الاعلام.


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن