المانشيت المحلي

تعيين قضاة في محكمتي استئناف عدن وحضرموت

مجلس القضاء الأعلى

المانشيت - متابعات

أقر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الأحد، تعيين عدد من القضاة لسد الشواغر في شعب محكمة استئناف محافظة عدن، وبعض المحاكم الابتدائية التابعة لها.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

كما أقر المجلس سد الشواغر بتعيين قضاة في شعب محكمة استئناف محافظة حضرموت وبعض المحاكم الابتدائية التابعة لها، وأقر أيضاً تعيين قضاة الدفعتين 19 و20 المتخرجين من المعهد العالي للقضاء، للعمل في عدد من المحاكم الابتدائية بالمحافظات.

 

كما اتخذ المجلس قراراً بإنشاء نيابة ابتدائية لحبيل جبر وحبيل الريدة بمحافظة لحج، وكان المجلس قد أقر محضر جلسته السابق ووافق عليه.

 

وناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعماله ومنها تعيين رئيساً لمحكمة استئناف محافظة أرخبيل سقطرى ورئيساً لمحكمة استئناف محافظة شبوة.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن