الحزم والأمل

قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في مريس

قوات الجيش في الضالع

المانشيت - متابعات

أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، تحرير مواقع جديدة تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الضالع جنوب اليمن.

 

وذكر موقع الجيش"سبتمبر نت" إن قوات الجيش الوطني تمكنت من استعادة السيطرة على عدد من المرتفعات والمواقع التي كانت ميليشيا الحوثي الانقلابية تتمركز فيها في "حصن شداد والردمان والقهرة" بمنطقة مريس شمال المحافظة.

 

من جهة أخرى أفشلت قوات الجيش هجوما لميليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه حبيل العشرة جنوب باجة حجر، بالتزامن مع هجوم آخر باتجاه تبة السد في باب غلق بمديرية قعطبة شمال المحافظة.

 

وفي الوقت ذاته تصدت قوات الجيش الوطني لهجمات أخرى لميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهتي شخب والزبيريات شمال غرب قعطبة..

 

وأكد أن قوات الجيش الوطني نجحت في كسر جميع هجمات ميليشيا الحوثي الانقلابية، والتي كانت أشدها باتجاه بلدتي لَكَمَة الدوكي والرَيبي وحبيل الظُبة والشَغَادِر بحجر.

 

وأسفرت المواجهات عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير أسلحة وأطقم.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب