الحزم والأمل

قوات الجيش تسيطر على مواقع استراتيجية في الضالع

قوات الجيش في الضالع

المانشيت - متابعات

أحرزت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس، تقدما ميدانيا مهما في جبهة القتال شمال محافظة الضالع، جنوب البلاد.

 

وقالت المصادر إن قوات الجيش وصلت إلى محيط جبل ناصية الاستراتيجي المطل على منطقة دمت، بين محافظتي الضالع وإب.

 

وأوضحت المصادر أن أكثر من 30 عنصرا من ميليشيات الحوثي لقوا مصرعهم بينهم قيادات ميدانية، وجرح العشرات وتدمير عدد من الآليات العسكرية، في حين تتواصل المعارك منذ ساعات الصباح في محيط جبل ناصة.

 

وأشارت إلى أن قوات الجيش الوطني، أحكمت السيطرة على مواقع استراتيجية كانت تتمركز فيها الميليشيات عند المدخل الشمالي للمحافظة أبرزها موقع، الحمراء، والأقواز، والعظم، بالإضافة إلى قرى القهرة، وصولان، والرفقة، غربي منطقة مريس.

 

وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني استعادت عربات مدرعة وعددا من الأطقم، وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب