المانشيت المحلي

أفراد طقم لمليشيا الحزام في لحج ينهبون مرتبات موظفي الاتصالات (تفاصيل)

مانشيت - خاص:

تعرضت مرتبات موظفي مؤسسة الاتصالات في محافظة لحج لعملية سطو مسلح من قبل طقم أمني يتبع مليشيات الحزام في مدينة الحوطة بعد تهديد الموظف المختص بالسلاح.

وقال مدير مؤسسة الاتصالات محافظة لحج المهندس خلدون علوان المكتلي في تصريح صحفي  بأن المبلغ (20) مليون و (66) الف ريال يمني، حيث تم اعتراض سيارة المؤسسة من قبل الطقم التابع للحزام بالقرب من جولة الامن السياسي في مدينة الحوطة أثناء خروجهم من فرع البنك المركزي ظهر الثلاثاء.
واضاف المكتلي بان افراد الطقم هددوا الموظفين بقوة السلاح و استولوا على مبالغ المرتبات ومن ثم التوجه الى جهة غير معلومة.

مشيرا الى انه تم ابلاغ الجهات الامنية بالواقعة في الحال.

الى ذلك كشفت مصادر مطلعة في محافظة لحج عن هوية منفذي عملية السطو على مرتبات مؤسسة الاتصالات في محافظة لحج، الثلاثاء.

وقالت المصادر ل (مانشيت) إن الطقم الأمني يتبع اللواء الخامس التابع للحزام الأمني، مضيفة أن كل من قاموا بتنفيذ العملية ونهب أكثر من 20 مليون ريال ينتمون إلى منطقة (يافع).

وأوضحت نائبة مدير عام مكتب اتصالات لحج وأمين الصندوق اللذان كانا برفقة مبالغ المرتبات المنهوبة، لافراد الطقم التابع للحزام اللذين نفذوا عملية السطو أن المبالغ عبارة عن مرتبات الموظفين، إلا أنهم ردوا عليهما بالقول: "أنها فلوس الإصلاح".

وذكرت المصادر إلى أن الهدف من تلك العملية هو إظهار أمن عاصمة المحافظة "الحوطة" الذي يقوده الملازم (عواد الشلن) بالهش.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن