المانشيت المحلي

سيئون: السعودية تدعم أمن وادي حضرموت بمركبات حديثة

مانشيت - خاص:

دشن مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني الاثنين ,توزيع عشر مركبات للأجهزة الأمنية والشرطوية بوادي حضرموت والصحراء ,مقدمة من التحالف العربي لتعزيز عمل الأمن والشرطة ,بحضور مندوب قوات التحالف العربي بوادي حضرموت.

وفي التدشين, ألقى العميد العوبثاني كلمة توجيهية للضباط والأفراد برفع الحس الأمني واليقظة العالية في المواقع الأمنية وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء في أداء المهام الأمنية والشرطوية،ناقلا تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري للضباط والجنود ،شاكرا قيادة التحالف العربي ممثلة في المملكة العربية السعودية على وقوفها ودعمها للأجهزة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء.

وأكد العميد العوبثاني ,بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على العديد من الخلايا الإرهابية والعصابات الإجرامية خلال شهر رمضان وتم التعامل معهم وإيداعهم السجن لتقديمهم للعدالة ،مشيرا بأنه سيتم الانتشار الأمني قريبا في مديرتي شبام والقطن.

وشدد العوبثاني , بحضور مساعد المدير العام لشؤون الأمن قائد فرع قوات الأمن الخاصة بوادي حضرموت العقيد علي الغريري ومدير إدارة شرطة السير بوادي حضرموت العقيد فائز العامري, بأنه سيتم التعامل بحزم وقوة مع كل من يزعزع الأمن والاستقرار والسكينة العامة، داعيا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن التحركات المشبوهة.


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن