المانشيت المحلي

الضالع : وزارة الصحة تسلم مستشفى النصر جهاز سي ارم وجهاز اشعه متنقله وكمية من الادويه والمستلزمات الطبيه

مانشيت - خاص :

في اطار الدعم المستمر لمستشفيات محافظة الضالع من قبل وزارة الصحه العامه والسكان صرح الاخ مدير عام مكتب الصحه بمحافظة الضالع الاخ د. محمد الدبش والاخ د.محمود الحداد مديرعام مستشفى النصر بالضالع بانه تم اليوم استلام جهاز سي ارم وجهاز اشعه متنقله وكمية من الادويه والمستلزمات الطبيه كيتات جراحيه وعلاجيه من وزارة الصحه العامه والسكان عبر منظمة الصحه العالميه بالاضافة الى تدريب الكادر الفني على اجهزة العنايه المركزه بمستشفى النصر لمدة اسبوع كامل .

وشكر الاخ مدير عام مكتب الصحه بالضالع وزير الصحة العامة والسكان ا.د. ناصر محسن باعوم على دعمه اللامحدود لمكتب الصحه ومستشفيات المحافظه باعتبارها على خط النار وتستقبل عدد من جرحى الجيش الوطني والمقاومه وكذلك الجرحى من المدنيين جراء القصف المتعمد من المليشيات الحوثيه الانقلابيه على منازل المواطنين .

وتمنى باعوم بذل المزيد من الجهود في الوقت الراهن من جميع المنظمان الإنسانية العامله في الميدان وعلى راسها منظمة الصحه العالميه واليونسيف والصليب الاحمر الدولي ومنظمة اطباء بلاحدود.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن