الحزم والأمل

الضالع: مقتل 12 حوثيا وأسر 15 بهجوم للجيش الوطني غرب مريس

احد مقاتلي الجيش الوطني في جبهة "مريس"

مانشيت - خاص:

قتل 12 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، وأُسر 15 آخرين، الإثنين، في هجوم نفذته قوات الجيش الوطني، بمحافظة الضالع، فيما تم إحباط هجمات للمليشيات بمحافظة البيضاء.

وقال الجيش الوطني، في بيان له، إن قواته بإسناد من المقاومة الشعبية، استدرجت عناصر من المليشيا الحوثية، كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع جبل "صامح" الاستراتيجي، غربي منطقة "مريس"، وشمالي مديرية "قعطبة" في الضالع.

وأضاف البيان أن قوات الجيش الوطني باغتت عناصر المليشيا بهجوم مفاجئ، أسفر عن مصرع 12 من عناصر الانقلاب، وأسر 15 آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار.

وحاولت عناصر أخرى من المليشيا الانقلابية، تعزيز المجموعة المحاصرة، إلا أن قوات الجيش استهدفتها قبل أن تصل إلى منطقة المواجهات، حسب البيان.

وفي محافظة البيضاء، أحبطت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجمات عدة لميلشيا الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وكسرت قوات الجيش الوطني  مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجمات لميلشيا الحوثي الانقلابية في عدة مواقع بآل حميقان بمديرية الزاهر، ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من عناصر المليشيا الانقلابية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب