الحزم والأمل

طائرات التحالف العربي يدتدمر عربتين عسكريتين للحوثيين في محافظة الضالع

مانشيت - الضالع :

دمرت طائرات تابعة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عربتين عسكريتين لميليشيات الحوثي، في غارة شنتها على محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر لقناة "سكاي نيوز عربية" في اليمن، أن طائرات التحالف العربي استهدفت العربتين في منطقة العود، شمالي محافظة الضالع، التي تشهد معارك بين ميليشيات الحوثي والقوات اليمنية المشتركة.

ويأتي هذا التطور بعد ساعات من استعادة القوات اليمنية المشتركة السيطرة على عدد من البلدات في مديرية قَعطبة في محافظة الضالع، التي تشهد معارك منذ عدة أيام.

وتمكنت القوات اليمنية المشتركة من استعادة السيطرة على البلدات على إثر مواجهات مع ميليشيات الحوثي، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى في صفوف الميليشيات وأسر آخرين.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب