المانشيت المحلي

صرف مخصصات المحافظات من الادوية المقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن

مانشيت ـ عدن :

واصل البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بصرف الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية  وثلاجات لبنوك الدم وأجهزة تعقيم ومعدات عمليات وطوارئ لعدد من المراكز  والمستشفيات  بالمحافظات اليمنية ضمن خطة معتمدة من وزارة الصحة .

 وقالت الدكتورة سعاد عبده ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي تم صرف الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية  لمستشفى خليفة بمحافظة تعز ومستشفى يهر الريفي بمحافظة لحج والمستشفى الجامعي لطب النساء والولادة حضرموت , وثلاجات لبنك الدم وأجهزة تعقيم خاصة بالمختبرات ومستلزمات خاصة بالعمليات والطوارئ لمحافظة الجوف .

 مؤكدة أن هذا الدعم مستمر حسب خطة معتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان , وذلك لرفع من الخدمات الصحية بالمراكز الصحية والمستشفيات للمواطنين الذين يمرون بظروف صعبة نتيجة لوضع البلاد الحالي .

 راجيا بأن يكون البرنامج الوطني للإمداد الدوائي قدم للشعب اليمني بعض المتطلبات الضرورية للتخفيف بعض آلمهم وتلمس همومهم بتوفير بعض الأدوية للأمراض المزمنة مثل أدوية الضغط والسكري والقلب.

 


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن