الحزم والأمل

قوات الجيش الوطني تحرر سلسلة جبلية شمال باقم بصعدة

مانشيت - صعدة :

تمكنت قوات الجيش الوطني، مسنودة بمقاتلات قوات التحالف العربي، اليوم الإثنين، من تحرير سلسلة جبلية شمال مديرية باقم بمحافظة صعدة .

وقال الناطق الاعلامي لمحور ازال المقدم فايز الصعدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن قوات المحور سيطرت على سلسلة جبال "ابو تراب" وجبل "ابو سالم" وجبل "بازل" وجبل "الكوفيه" جنوب غرب مزهر" .

 وأشار إلى ان المواجهات أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من العناصر الإنقلابية وتدمير الكثير من الآليات العسكرية واستعادة أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وأكد الصعدي، أن عمليات الجيش لازالت مستمرة لإستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعدة، من سيطرة مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة إيرانياً.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب