المانشيت المحلي

استعدادات لاستئناف نشاط مستشفى أطباء بلا حدود في عدن

مانشيت - عدن :

تستعد منظمة بلا حدود الفرنسية، حالياً، لاستئناف نشاط مستشفى أطباء بلاد حدود بالعاصمة المؤقتة عدن، الأسبوع المقبل، وذلك تلبية لطلب الحكومة اليمنية الشرعية.

وناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بمشاركة وكيل وزارة التخطيط المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية في اليمن غزالي عثمان بابكر ومساعد منسق المشروع بالمنظمة في عدن محمد عبدالرحيم، استعدادات المنظمة لاستتئناف نشاط المستشفى في عدن، انطلاقاً من إيمان وحرص المنظمة على مواصلة جهودها وأنشطتها الإنسانية من خلال تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمصابين.

وعلى صعيد آخر، بحث نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع مدير مكتب الأوتشا في العاصمة المؤقتة عدن اندريه ريكيا، مواصلة متابعة جهود تنفيذ خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن للعام الجاري 2019م.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة