المانشيت المحلي

إغاثي سلمان يواصل تقديم مساعدات طبية للنازحين في الحديدة

مانشيت ـ الحديدة :

واصلت العيادات الطبية التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة تقديم خدماتها الطبية المجانية لنازحي الحديدة في الخوخة وأهالي المناطق المضيفة للنازحين بالإضافة إلى المناطق المجاورة لها.

 وقال مدير العيادات الطبية التغذوية الطارئة بالخوخة الدكتور رفعت هيج إن أعداداً كبيرة من المرضى يصلون يومياً إلى عيادات المركز لغرض تلقي العلاج مجاناً في العيادات، مضيفاً أن عيادات المركز أسهمت وبشكل كبير في إنقاذ حياة عشرات المرضى الذين تعرضوا للإصابة بوباء الكوليرا خلال الربع الأول من هذا العام.

 موضحاً أن ما يزيد على 100 مشتبه بهم بالكوليرا تلقوا العلاج في العيادات، مشيراً إلى أن الحالات المصابة تأتي من مناطق متفرقة في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا والدريهمي وأجزاء واسعة من مدينة الحديدة.

 وتعمل العيادات الطبية في الخوخة على تقديم الخدمات الطبية المجانية لكل المرضى الوافدين إليها من مناطق ومديريات الساحل الغربي للحديدة.

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة