المانشيت المحلي

صحة المهرة تتسلم شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية من الإمداد الدوائي بعدن

مانشيت ـ المهرة :

تسلّم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة شحنة من الأدوية والمستلرمات الطبية مقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بعدن عبر وزارة الصحة والسكان.

 و أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد بأن هذه المنحة الدوائية ستسهم في تخفيف معاناة المرضئ وترتقي بالعمل في المراكز الصحية.

 مبارك  لفت  أن هذه الشحنة تأتي استجابة طارئه لما تشهده بعض مديريات المحافظة من تزائد في عدد الأصابة بالأسهالات المائيه في ضل أنتشار حالات الكوليرا في عدد من محافظات الجمهورية ، لأفتاً أن وباء الكوليرا بات يشكل خطراً على حياة العديد من المواطنين في مديريات المحافظة.

 وآهاب عوض مبارك بجميع مدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومستشفى الغيضة المركزي بسرعة التواصل مع مدير مخازن المحافظة لمعرفة موعد استلام حصصهم وفق جدول التوزيع خلال مدة لا تتجاوز عشرة أيام وذلك لضيق السعه المخزنية بمستودعات المحافظة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة