الحزم والأمل

الجيش الوطني يحرز تقدماً جديداً في جبهات صعدة

مانشيت - صعدة :

أحرز الجيش اليمني تقدماً في جبهة شمال صعدة، وأفادت مصادر قناتي "العربية" و"الحدث" بأن قوات الشرعية تقدمت في مديرية الصفراء حيث وصلت طلائع "حرب واحد" التابعة للجيش إلى مشارف منطقة تُعد أحد المعاقل العسكرية للميليشيات الانقلابية في محافظة صعدة.

وفي جبهة رازح، شمال غرب المحافظة، استعادت قوات الجيش اليمني السيطرة على سلسلة جبال الأذناب وسلسلة جبال الأزهور في المديرية.

تأتي هذه التقدمات بالتزامن مع استمرار عودة مزيد من الأسر اليمنية إلى وادي آل بو جبارة في مديرية كتاف بعد تحريره من الحوثيين.

وأكد المقدم محمد البخيتي، مسؤول شعبة الاستخبارات في محافظة صعدة، في لقاء مع قناة "الحدث"، أن الميليشيات خسرت عددا كبيراً من قياداتها مؤخراً، على رأسهم إبراهيم الحشيشي وعبدالرحمن المؤيد. وأكد أن جثث هؤلاء ما زالت في الوديان.

وأوضح البخيتي أن الجيش اليمني يقوم حالياً بتطهير مديرية باقم من الألغام، مؤكداً أن المديرية باتت "شبه محررة".

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب