المانشيت السياسي

نائب رئيس الجمهورية: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته

مانشيت - الرياض :

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس أركان حرب محور إب قائد جبهة الضالع - إب العميد عبدالله مزاحم للاطلاع على المستجدات الميدانية.

وأشاد نائب الرئيس بالتضحيات التي يسطرها منتسبي الجيش في المنطقة وثباتهم في وجه الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران..معبراً عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والاصطفاف الوطني والتوحد وعدم إتاحة الفرصة للميليشيا الكهنوتية التي لم تحقق نصراً في تاريخها على اليمنيين إلا عبر الخلافات بين أبناء الصف الوطني..مؤكداً بأن من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن هذه الخيانة.

وأكد نائب الرئيس خلال الاتصال بأن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبدعم أخوي من ألاشقاء في دول التحالف ماضون في استعادة الحق الشرعي وإنهاء المشروع الإيراني التخريبي في اليمن وإرساء مداميك السلام والدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

من جانبه قدم رئيس أركان حرب محور إب ،تقريراً عن الأوضاع في المنطقة..منوهاً إلى الجهود والتضحيات التي يقدمها المرابطون الأبطال في سبيل دحر الميليشيا الانقلابية الكهنوتية.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة