المانشيت المحلي

أسرة أحد ضحايا الانفلات الأمني بعدن تشكو مماطلة المحكمة الجزائية في النطق بالحكم

مانشيت - خاص :

اشتكت أسرة القتيل، أحمد محمد عبادي، أحد ضحايا الانفلات الأمني بمدينة عدن، مماطلة المحكمة الجزائية في النطق بالحكم في قضيتهم المنظورة لدى المحكمة منذ عام ونصف.

وتقول أسرة عبادي، أن القضية منظورة لدى المحكمة الجزائية بعدن منذ عام ونصف، بعد أن تعرض نجلهم لعملية قتل وسرقة في حي ريمي، بتاريخ 4 ديسمبر 2017.

وكانت السلطات الأمنية بالمحافظة قد القت القبض على الجناة وعددهم 4 أشخاص، بعد أسبوع واحد من الحادثة، غير  أنها وخلال تلك الفترة الطويلة تماطل في الاستماع للشهود والنطق بالحكم.

وتستغرب أسرة المجني عليه، هذه المماطلة التي تقوم بها المحكمة الجزائية، رغم اعتراف الجناة بارتكاب الجريمة، التي هزت مدينة عدن.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة