المانشيت المحلي

تم تفويجهم جواً عبر طيران التحالف العربي (السعودي)

وصول 48 شخصا ًمن معتمري المهرة الى مطار الغيضة الدولي (صور)

مانشيت ـ المهرة :

عاد 48 معتمرا من أبناء المهرة الى مطار الغيضة ، امس الاثنين ’ والذين كان قد تم تفويجهم جوا إلى الأراضي المقدسة لأداء شعائر العمرة عبر طيران التحالف العربي (القوات السعودية) , ضمن حملة فينا خير وبالتعاون مع ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة وبدعم ورعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، وكان في وداع المعتمرين بقاعدة الملك عبدالله بجدة الأستاذ فهمي شملان صاحب ملتقى المهرة.

المعتمرون عبروا عن شكرهم للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت و التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثل بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الدعم والاهتمام و لفتتهم الإنسانية لتمكينهم من تأدية العمرة بكل يسر، وأصلوا الشكر والتقدير للأستاذ فهمي شملان على جهوده وخدماته الجليلة التي قدمها لهم طيلة فترة تواجدهم في مكة والمدينة من حيث تأمين السكن في أرقى الفنادق والتغذية والتنقل في أحدث الحافلات بين الحرمين الشريفين وحرصه ومتابعته المستمرة لتأدية مناسكهم بسهولة ويسر وسكينة وطمأنينة .

وأشادوا بالتعاون الملموس الذي قدمه لهم موظفوا إدارة الجوازات بقاعدة الملك عبدالله الجوية بحدة وتسهيل إجراءات الوصول والمغادرة .

ويستهدف ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة وحملة فينا خير الشريحة الأكثر فقراً التي لم تسمح ظروفهم بزيارة بيت الله في مكة المكرمة , وتعتزم تفويج دفعة جديدة تضم 54 معتمر خلال الايام القادمة.

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة