المانشيت المحلي

عودة 48 شخصا من معتمري ( فينا خير ) الى مطار الغيضة

مانشيت ـ المهرة :

عاد 48 معتمرا من أبناء المهرة الى مطار الغيضة ، اليوم الاثنين ’ والذين كان قد تم تفويجهم جوا الى الاراضي المقدسة لاداء شعائر العمرة , ضمن حملة فينا خير وبالتعاون مع ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة وبدعم ورعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت.

وعبر المعتمرون عن شكرهم للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت و التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومبادرة فينا خير على الدعم والاهتمام على لفتتهم الإنسانية لتمكينهم من تأدية العمرة بكل يسر.

وتستهدف حملة فينا خير الشريحة الافقر التي لم تسمح ظروفهم بزيارة بيت الله في مكة المكرمة , وتعتزم تفويج دفعة جديدة تضم 54 معتمر خلال الايام القادمة.

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة