المانشيت السياسي

الحكومة اليمنية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث الزلفي في السعودية

مانشيت - عدن :

دانت الحكومة اليمنية الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي، شمال الرياض، وأشادت في ذات الوقت ببسالة رجال الأمن بالمملكة العربية السعودية، وكفاءتهم العالية في التصدي لهذا الهجوم الإرهابي الغادر، وإفشاله والقضاء فورًا على منفذيه.

وحسب وكالة "سبأ" فقد قال مجلس الوزراء في بيان له "إن الجمهورية اليمنية إذ تعرب عن أدانتها الشديدة لهذه الجرائم الإرهابية ورفضها الدائم لكل أشكال العنف والإرهاب فأنها تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ملكًا وحكومةً وشعبًا، في تصديها الحازم للتطرف والإرهاب أمنيًا وعسكريًا وفكريًا، وفي كل ما تتخذه من إجراءات وما تنتهجه من سياسات لردع كل من يحاول المساس باستقرارها واستهداف الأمن والأمان، الذي تنعم به".

وأكد البيان، أن هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع كل المبادئ الإنسانية والدينية وأنها تستدعي مزيدا من التكاتف والتلاحم في مواجهة مخاطرها والتصدي لها واجتثاثها من جذورها ومعاقبة مرتكبيها ومموليها .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة