المانشيت المحلي

نائب الرئيس : مليشيا الحوثي لم يقدموا شيئًا لمصلحة السلام

مانشيت ـ الرياض :

 قال نائب الرئيس ، الفريق الركن علي محسن صالح، أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، لم تقدم شيئًا لمصلحة السلام سوى الاستعداد لجولة حرب جديدة واستمرارها في المراوغة والمماطلة والتعنت والاستهتار بالجهود الأممية الراعية للسلام.

ووفقًا لوكالة الأنباء الرسمية, أكد الفريق محسن أن الشرعية قدمت بالمقابل تنازلات ومرونة من شأنها تعزيز فرص السلام الذي يعد اتفاق الحديدة جزءًا منه.

واستعرض نائب الرئيس خلال لقائه في مدينة الرياض أعضاء الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار بحضور محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، الجهود المبذولة وسير عمل الفريق بالتعاون مع ممثلي الأمم المتحدة لتنفيذ اتفاق الحديدة.

وأكد الفريق الركن علي محسن صالح، عزم الشرعية وبدعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية على العمل على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، مشيدًا بجهود الفريق وحرصه على تنفيذ الاتفاق، وتقديم خيارات من شأنها تحسين الوضع الإنساني للسكان

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة