المانشيت المحلي

فريق مسام السعودي يفكك أكثر من 6 آلاف لغم حوثي خلال أسبوع في اليمن

مانشيت - صحف :

تمكنت الفرق الهندسية التابعة لمشروع مسام التابع لمركز الملك سلمان والمخصص لنزع الألغام من نزع 6218 لغما وذخيرة غير منفجرة خلال الأسبوع الماضي من عدة مناطق.

وأكد مدير عام مشروع مسام أسامة القصيبي أن الفرق الهندسية التابعة للمشروع نزعت خلال الأسبوع الماضي 6218 ، ليصل بذلك إجمالي ما تم نزعه خلال أبريل 8621.

وقال القصيبي في تصريحات صحفية إن الفرق الميدانية نزعت خلال الأسبوع ذاته 5150 ذخيرة غير منفجرة، و63 عبوة ناسفة.

وأضاف أن الفرق نزعت أيضا خلال الأسبوع الثالث من هذا الشهر 983 لغما مضادا للدبابات و22 مضادا للأفراد.

وذكر القصيبي أن فرق المشروع نزعت 61398 لغما وذخيرة غير منفجرة وذلك منذ انطلاق المشروع ولغاية يوم 18 أبريل الجاري.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة