المانشيت المحلي

مصادر عاملة لـمانشيت: النخبة الشبوانية توقف تصدير النفط الخام وتعتقل عاملين

مانشيت - خاص:

أكدت مصادر عاملة لـ"مانشيت" في محطة "غرير" النفطية في مديرية الروضة بمحافظة شبوة توقف عملية تصدير النفط الخام مساء اليوم السبت.

وارجعت المصادر اسباب توقف ضخ النفط الخام للتصدير الى اعتداء جنود يتبعون قوات النخبة الشبوانية على عمال الأنبوب الرئيسي في المحطة واعتقالهم.

وقالت مصادر محلية بأن قرار منع تصدير نفط شبوة اتخذ خلال اجتماع في منطقة (بلحاف) شرق شبوة ضم ضباطا اماراتيين وعيدروس الزبيدي وكلف قائد النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر بتنفيذ القرار.

يذكر أن الحكومة كانت قد استأنفت مؤخرا تصدير النفط من محافظة شبوة ضمن جهودها لمعالجة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد جراء انقلاب جماعة الحوثي في سبتمبر 2014.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة